ثنائي منصة سبوتوبتيون الخيار


سبوتوبتيون ثنائي خيارات منصة الحصول على أفضل مع العمر.


سبوتوبتيون هي واحدة من أقدم الخيارات الثنائية مقدمي منصة التسمية البيضاء في السوق اليوم. وتنتشر العلامة التجارية عبر مئات من السماسرة والمعروفين لبضعة أمور. واحد منهم هو براعة وعمق المنصة. لقد كانت منذ فترة طويلة مبتكر عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية ويتميز مهمة للتجار. آخر هو أن سهولة الاستخدام على الجانب وسيط وطبيعة غير منظم إلى حد كبير من الخيارات الثنائية جعلتهم المفضلة للمحتالين. هذا لا يعني أن سبوتوبتيون هو الاحتيال أو أن جميع وسطاء سبوتوبتيون تستند هي الاحتيال، بعيدا عن ذلك. هناك العديد من السماسرة المنظمة وموثوق بها تعمل تحت هذا راية وأكثر من المؤكد أن تأتي. سبوتوبتيون نفسها مرخص من قبل سيسيك وفتحت مؤخرا مكتبا جديدا في لندن لغرض صريح من خدمة تداول الخيارات الثنائية المنظمة في الاتحاد الأوروبي. لديهم أيضا مكتب مماثل في هونغ كونغ، وخدمة السوق الآسيوية.


عندما يتعلق الأمر وسطاء الفردية هناك بعض الاختلافات اعتمادا على أي إصدار من سبوتوبتيون أنها قيد التشغيل والتي الميزات التي يختارون لتشغيل. لأغراض هذا الاستعراض سوف أركز على أحدث إصدار ولكن أنا سوف تلمس قاعدة على تطور قبل الذهاب. كانت منصة الأصلي، ودعا ببساطة سبوتوبتيون، ولكن عربات التي تجرها الدواب. وكانت عالية / منخفضة وبعض الخيارات الغريبة الأخرى المتاحة وكانت الإصدارات الأولى من أوبتيونبويلدر موجودة ولكن لم يكن لها أي عمق العمق الإصدارات في وقت لاحق. بعض السماسرة لا تزال تعمل على الأصل ولكن معظم يستخدمون منصة Spot2 أكثر تقدما. وقد وسعت هذه المنصة الميزات لتشمل كفد وتداول الفوركس الفوري، نسخ التداول، سلالم، الرسوم البيانية أكثر تقدما وإصلاح بعض الخلل وجدت في الإصدار السابق.


سبوتوبتيونس هو متميز تماما.


خيارات قياسية عالية / منخفضة تأتي في مجموعة متنوعة من أساليب التداول مع انتهاء تتراوح بين 30 ثانية إلى 6 أشهر أو أكثر، مع العشرات من الخيارات الأخرى بينهما. من حيث الاستراتيجية والإطار الزمني المنصة يمكن استخدامها بالنسبة لهم جميعا. وتشمل الخيارات الغريبة أزواج، لمسة واحدة وسلالم. أزواج التجارة مثل الفوركس ولكن هي مجموعات مثل الذهب / الفضة أو غوغ / مسفت. دفعات هذه الخيارات تشغيل في حدود 75٪ -85٪، نفسه لارتفاع / منخفضة. تتطلب خيارات وان توش لمسة واحدة فقط من سعر الضربة المحددة قبل انتهاء الصلاحية. يتاجرون عندما يتم إغلاق السوق وانتهاء صلاحيتها في نهاية الأسبوع المقبل أو في ختام الغد. أنها تحمل المزيد من المخاطر وإعطاء دفعات أعلى، 100٪ -300٪ اعتمادا على الظروف. خيارات سلم هي بلدي التجارة المفضلة على منصة و سبوتوبتيون & # 8217؛ s الإجابة على العائد عالية 0-100 الخيار المنتج التي تقدمها أنيوبتيون. هذه الخيارات التجارة في أعلاه / أسفل نمط مع الضربات مجموعة والعوائد التي يمكن أن تصل إلى 700٪ أو أكثر.


ميزة التجارة نسخة، والمعروفة باسم سبوتفولو أو إيفولو، هو مدعوم من نفس الخوارزميات التي تعمل منصة التداول الاجتماعي إتورو الفوركس. يمكنك التداول إيفولو على إتورو ولكن لا ينصح. أفضل طريقة هي استخدام جيدة، ينظم، وسيط سبوتوبتيون ولكن حذر من أن يكون، نسخة التداول محفوفة بالمخاطر جدا. يستخدم النظام لوحة زعيم التي يمكن تصفيتها حسب الأصول ونسبة النجاح وما إلى ذلك يمكنك تعيين الصفقات مع حدود مثل حجم التجارة، المبلغ الإجمالي إلى المخاطرة، وكم كنت تتبع وكم الصفقات سوف تتبع. الفكرة سليمة، والخطر هو أن تختار الشخص الخطأ لمتابعة.


بقعة الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات هو متاح أيضا. تداول الفوركس الفوري تماما كما يفعل على وسيط الفوركس القياسي؛ كنت التجارة الكثير، لديها مخاطر غير محدودة والربح / تفقد استنادا إلى عدد من النقاط من الحركة. كفد & # 8217؛ عقود الاختلاف، تشبه الخيارات الثنائية ولكن التجارة أكثر مثل الهوامش التي لها الحد الأقصى والحد الأدنى لدفع تعويضات على أساس حركة الأصول الأساسية. هذه هي مماثلة ل نادكس الخيارات الثنائية.


في وقت مبكر خارج / إغلاق الآن وميزات التمديد وعادة ما تكون متاحة أيضا، وميزات التجارة عالية / منخفضة القياسية. في وقت مبكر خارج يسمح لك لإغلاق الموقف قبل الوقت المحدد انتهاء الصلاحية. وعادة ما تكون متاحة فقط على الخيارات مع انتهاء صلاحية أطول من 15 دقيقة، ولها نافذة من توافر. سوف تعتمد عوائد على مستوى سعر الأصول، إذا كان قد انتقلت مضادة لتجارة الخاص بك سوف تفقد بعض المال ولكن إذا انتقلت أعلى يمكنك الفوز بعض الأرباح. التمديد يسمح لك لإضافة المزيد من الوقت إلى خيارات مرة واحدة في الموقف عن طريق إضافة القليل من المال إلى التجارة الخاصة بك. كما أنه عادة ما يكون متاحا فقط للخيارات ذات الأطر الزمنية الأطول.


خيارات يمكن عرضها في 4 شاشات مختلفة. الأول هو على غرار النسخة الأصلية، نافذة تذكرة واحدة كبيرة لكل خيار. وتشمل أخرى قائمة بار، نوافذ تذكرة أصغر حيث يمكنك مشاهدة اثني عشر أو أكثر من الأصول في وقت واحد وإصدار نافذة واحدة أكبر حيث يمكنك العثور على أفضل المخططات. هذه المخططات أرين & # 8217؛ ر تماما ما تحصل عليه مع MT4 ولكن لا تعطي عرض لطيفة شمعة عصا من الخيار الذي يتم تداوله.


ومع ذلك تحسنت لا تزال هناك بعض المشاكل. النظام لا يزال عربات التي تجرها الدواب قليلا في أقصر الأطر الزمنية، 30 و 60 ثانية، ولكن هذه الأنواع من الخيارات هي رسمية في المقام الأول بحيث لا يزعجني المسألة، والتخلف السعر في الأطر الزمنية أعلى ليست ملحوظة. كما أنها تفتقر إلى خيار نوع النطاق التي يمكن العثور عليها على منصات أخرى التي يمكن أن تكون مشكلة لبعض التجار. ليس من المستغرب كما لديهم احتمال أكبر لإغلاق في المال.


في الأساس، وهذا هو منصة الخيارات الثنائية الأكثر تميزا تماما في السوق. هناك القليل يمكنك أن تجد في وسيط آخر يمكنك & # 8217؛ ر تجد هنا. من حيث الاختلاف في الميزات بين سبوتوبتيون ومنصات أخرى هو هذا، فإنها قد يكون لها شيء سبوتوبتيون دوسن & # 8217؛ ر يكون ولكن سبوتوبتيون لديها أكثر من ذلك بكثير من كل منصة أخرى يضعها في فئة كل خاصة بهم. والانتهاء هو حقا ما يفعل ذلك، أنها لا & # 8217؛ ر الحد من نوع التداول بحيث تصبح خيارا، لا يقصد التورية، لمزيد من أنواع التجار.


توافر المنصة هو مجرد العالمية، باستثناء في الولايات المتحدة. وإلا فإن كلا من الوسطاء المنظمين وغير المنظمين من قبل سيسيك ينظمون الخيار الموصى به. العوائد هي متوسط، فقط 75٪ إلى 85٪ العادية العادية / منخفضة ثنائي، ولكن الخيارات الغريبة أفضل بكثير. المال هو عادة آمنة، ولكن يمكن أن تعتمد على أي وسيط اخترت. عدد المحتالين هو الحصول على أصغر وأصغر ولكن هناك عدد قليل لا يزال هناك. يمكن للتجار الأمريكيين أن يتوقعوا رؤية حل لهم قريبا. وقد تم العمل سبوتوبتيون مع كانتور تبادل لإصدار كفتك صالحة الصرف المعتمدة والاختبار جاري الآن.


السوق الرائدة منصة التداول.


ابدأ في إضافة أرباح جديدة إلى حلك المالي اليوم.


تعظيم إيرادات الوساطة الخاصة بك.


المبيعات، التسويق، والاحتفاظ.


والخوارزميات الآلية.


انظر الحل لايف.


سبوتوبتيون هو رقم 1 منصة التداول مزود في جميع أنحاء العالم. منصة سبوتوبتيون للدولة من بين الفن ونظام متعدد اللغات الخلفية والواجهة الأمامية هو الحل الأمثل بالنسبة لك. سواء كنت وسيطا جديدا أو من ذوي الخبرة، منصة الحائز على جائزة سبوتوبتيون هو الحل الأول اختيار الأعمال الخاصة بك.


ومواد التدريب، ومواد تعليم العملاء.


منصة متعددة.


منتجات التداول.


فتح حساب تجريبي الآن وتجربة منصة الألعاب المالية الرائدة في العالم.


منصة التداول لسماسرة الجيل الجديد.


تأسست سبوتوبتيون في عام 2010، وهي الرائدة رسميا مزود منصة تكنولوجيا التداول اليوم. مع الموظفين من أكثر من 250 موظفا، بما في ذلك كبار المبرمجين والمطورين والمصممين، ومنحت منصة التكنولوجيا سبوتوبتيون 2015 "أفضل ثنائي منصة الخيارات مزود" من قبل ماغنيتس المالية. ومنذ ذلك الحين وأضاف سبوتوبتيون الأصول متعددة مثل العقود مقابل الفروقات، الفوركس و MT4 المساعد إلى الحل. سبوتوبتيون لديها مكاتب في لندن وهونغ كونغ، والشرق الأوسط.


ما هي الخيارات الثنائية؟ 29 سبتمبر، 2016.


الخيارات الثنائية، والمعروفة أيضا باسم الخيارات الرقمية، كل أو لا شيء خيارات أو خيارات العودة الثابتة (فروز) كانت متاحة في جميع أنحاء الأسواق العالمية لسنوات عديدة. في عام 2008، قدمت الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية لمحفظة التجار من الأدوات المالية. في عام 2012، تم اعتبارها رسميا أدوات مالية من قبل سيسيك، أوروبا، والتي من شأنها تنظيم وتوفير التراخيص للوساطة المتوافقة.


الخيار الثنائي هو في جوهره لا شيء أكثر من التنبؤ الذي الطريقة سعر الأسهم والسلع والمؤشر أو العملة سوف تتحرك من قبل وقت انتهاء معين. مع الخيارات الثنائية، تاجر أبدا بشراء أو امتلاك الأصول - انه التنبؤ فقط الاتجاه الذي الأصول سوف تذهب. هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، صعودا أو هبوطا، وسعر الأصول لا يهم.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الذهب حاليا 1500، فهل سيرتفع أو ينخفض ​​بحلول الساعة 5:00 مساء اليوم؟ وفيما يتعلق بالتاجر، كل ما يهم هو إذا كان توقعه صحيحا أو غير صحيح. الخيارات الثنائية هي أبسط طريقة للتداول في السوق.


مراجعة منصة سبوتوبتيون.


سبوتوبتيون بلاتفورم ريفيو & # 8211؛ الأكثر شعبية منصة تداول الخيارات الثنائية.


وقد بدأت منصة التداول سبوت أوبتيون في التطوير منذ عام 2008 (وهو وقت طويل نسبيا بالمقارنة مع المنافسة) ومنذ ذلك الحين قام المطورون بتنظيم علاقة مع رويترز لتلقي بياناتهم وتغذية الأسعار، مما ساعد على ضمان دقة التداول وتصل إلى دقيقة السوق تتحرك الأحداث.


الشاشة الأمامية على منصة التداول هي تصميم جذاب مع إيلاء اهتمام خاص للوضوح وسهولة الاستخدام، مما سيمكن التجار من اتخاذ قرارات تداول أسرع عندما يتم تنفيذ الاستراتيجيات خلال اليوم. وهذا مفيد أيضا للتجار الجدد الذين قد لا تكون معتادة تماما على العناصر النموذجية من منصة تداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، منصة تقدم بعض من أفضل الأدوات لإدارة المخاطر من أي من منصات الخيارات الثنائية رأيت. في الآونة الأخيرة تم إطلاق منصة جديدة ومحسنة Spot2 التي لا تزال تحافظ على جميع الميزات رفيعة المستوى وظائف ممتازة ولكن يضيف بعدا بصريا جديدا ويجعلها أكثر لارضاء العين.


سبوتوبتيون منصة التقييمات.


وظائف المنصة (9/10)


كفاءة المنصة (8.5 / 10)


سهولة الاستخدام (9/10)


معلومات إضافية (8.5 / 10)


متوسط ​​عدد األصول ومواعيد انتهاء الصالحية -) 60 ثانية، كل ساعة، يوميا، أسبوعيا (8.5 / 10.


أدوات التداول المتاحة - التمديد، مضاعفة 7.5 / 10.


خيارات التداول المتاحة - (أعلى / أسفل، لمسة واحدة، منشئ الخيارات، 60 ثانية، وأضاف أزواج على بقعة جديدة 2) 9/10.


الأسعار & أمب؛ الأسعار: دقيقة.


أحدث التحسينات والإضافات.


سبوتوبتيون تحاول باستمرار لتحسين ونتيجة لذلك، أنها أدخلت مؤخرا ميزات جديدة على منصة. وهذا يعني أن إمكانية استخدام المنصة قد ازدادت لأنها الآن تناشد المزيد من التجار. دعنا نلقي نظرة سريعة على الميزات الجديدة:


سلم: هذا هو إلى حد بعيد المفضلة لدي، وذلك أساسا لأن التجار يمكن أن تستفيد أكثر إذا كان السعر يذهب أبعد من ذلك لصالحهم. وتعطى أسعار الإضراب محددة مسبقا للتاجر، على غرار سلم:


كما يمكنك أن ترى كذلك سعر الإضراب هو، وأكبر الربح المحتمل. هذه هي الميزة التي تنطوي على أعلى الأرباح المحتملة ولكن يتم زيادة المخاطر أيضا لأنه إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة ستلاحظ أن التداول عكس الاتجاه سوف تجلب لك أكبر المكافآت. ومع ذلك، فإن ميزة كبيرة بالإضافة إلى منصة سبوتوبتيون.


الفوركس: الآن يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الحصول على طعم تداول الأخ الأكبر الفوركس بطريقة مبسطة وسهلة الاستعمال:


يتم تحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح من قبل منصة ولكن يمكن تعديلها من قبل كل تاجر لتتناسب مع احتياجاتهم. الشيء نفسه ينطبق على الرافعة المالية: يمكن تعديله بنقرة زر واحدة. وبالنظر إلى أن هذه هي الأشياء التي يمكن أن تخلق معظم الارتباك عندما يتعلق الأمر الفوركس، فإنه أمر جيد أن سبوتوبتيون قررت أن تجعل من الأسهل.


سبوتفولو (أو إيفولو): وفقا ل سبوتوبتيون، وتهدف هذه الميزة لجعل التداول أكثر الاجتماعية والسماح نوبي لمتابعة الصفقات من التجار أكثر خبرة:


على الرغم من أنني أحب الإضافات فوركس وسلم، وأنا لا أعجب بهذا واحد لسببين: أولا وقبل كل شيء، وأنا لا أعرف من هم هؤلاء الناس أن أنا من المفترض أن نسخ. أنا لا أعرف أسمائهم وأنا لا يمكن الحديث / الدردشة معهم وهذا النوع من يأخذ بعيدا عن الجانب الاجتماعي من إيفولو. ثانيا، لا أستطيع أن أكون متأكدا من أنهم شعب حقيقي. اتصل بي بجنون العظمة، ولكن صناعة الخيارات الثنائية مليئة الأكاذيب وهذا يمكن أن يكون مجرد وسيلة للتحايل لجعل لي أعتقد & # 8220؛ أوه، كل هؤلاء الناس كسب المال لذلك سوف تستثمر أيضا & # 8221؛.


وعموما، هذه الميزات الجديدة هي إضافة رحب إلى منصة الخيارات الثنائية جيدة بالفعل، وفي نهاية المطاف أنها تجلب المزيد من الحرية، وفتح أبواب جديدة للربح. يجب على كل تاجر تقييم ما إذا كانت الميزات هي شيء يمكن أن تدرج في أسلوب التداول الخاصة بهم، وإذا كان الجواب نعم، أنا & # 8217؛ d يوصي يسأل الوسيط الخاص بك للحصول على تعليمي كامل على قابليتها للتفاصيل والتفاصيل.


لماذا سبوتوبتيون لا تمتص؟


الجانب الأكثر إثارة للإعجاب من منصة التداول هو مرونته ووضوح الاستخدام. وتنقسم خيارات التداول عن طريق علامات التبويب في الجزء العلوي من المنصة، وبالتالي فإن نوع عقد الخيار يمكن اختيار مع القليل من الجهد. وهذا مفيد لأنه في بعض الحالات من الممكن أن يخطئ عند وضع الصفقات (وخاصة في مواقف اللحظي على المدى القصير) وهذا المستوى من الوضوح يقلل من احتمال فتح موقف غير صحيح. مواقف التحوط هو ممكن أيضا، وهو ميزة مرنة أخرى لطيفة.


كما تقدم المنصة واحدة من الإضافات الأكثر فائدة إلى منصة الخيارات الثنائية النموذجية، وهي "أداة إنشاء الخيارات". وهذه أداة قيمة للغاية، حيث أنها تتيح للمتداولين هيكلة خططهم لإدارة المخاطر من خلال تقديم أوقات انتهاء صلاحية مخصصة وملفات مخاطر . النسخة الجديدة والمحسنة Spot2 يضيف زوج التداول الذي يربط أصل واحد مقابل آخر ويقارن أدائها. وبالتالي فإن التاجر يحقق أرباحا إذا اختار الأصول ذات الأداء الأفضل. في كل شيء، ومنصة واضحة جدا منظم ومصممة للاستخدام الفعال.


لماذا سبوتوبتيون تمتص؟


في تجربتي، كان الضعف الرئيسي للمنصة ميزة محفظة التداول. عند فتح هذه الميزة، لا يتم عرض المواقف النشطة إلا إذا اخترت معلمات بيانات ووقت محددة. لقد وجدت هذا أن تكون مزعجة بشكل خاص لأنه يعطي الانطباع بأنه لا توجد مواقف مفتوحة عندما، في الواقع، قد يكون هناك. ويمكن أن يكون ذلك خطرا، خاصة بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين يتطلعون إلى فتح الصفقات وإغلاقها بسرعة.


سالب آخر هو نافذة تأكيد التجارة، الأمر الذي يتطلب منك الموافقة على التجارة الخاصة بك في نافذة جديدة قبل تنفيذها فعلا. في حين أن هذا قد يكون من الأفضل بالنسبة لبعض، التجار أكثر تحفظا، وأنا أعتبر هذا سلبيا لأنه يقلل من المرونة لتداول الأخبار عن طريق الحد من سرعات التداول.


منصة التكنولوجيا.


منذ بقعة الخيار هو واحد من منصات أكثر رسوخا في هذه الصناعة، فإنه ليس من المستغرب أن نرى أنها تقدم بعض من أحدث التطورات في تكنولوجيا منصة والتنفيذ. يمكن رؤية ذلك في علامة التبويب حقل منشئ الخيار، والذي يسمح لك بتحديد معايير الخيار الخاص بك، مع خيارات الأصول وأوقات انتهاء الصلاحية. وتعد ميزة إدارة المخاطر هذه إحدى نقاط المنبر القوية، وسيعتبر ذلك جذابا بشكل خاص بالنسبة إلى التجار الأكثر تحفظا الذين لديهم مستويات واضحة لتحمل المخاطر.


خيارات التداول منصة أخرى يمكن أن ينظر إليه مع لمسة واحدة و 60 خيارات التداول الثانية. وسيكون لمسة واحدة على دراية لتجار الخيارات التقليدية، وهذا ينطوي على النشاط السعر "لمس" مستوى السعر محدد سلفا في غضون فترة الانتهاء التي اخترتها (على سبيل المثال، أسبوع واحد أو شهر واحد). ميزة 60 ثانية هي سمة من أكثر حداثة، الإنترنت على أساس بيئة التداول، وهذه العقود ستنتهي في غضون 60 ثانية من التنفيذ. وسيكون هذا ميزة جذابة للتجار أكثر عدوانية، أو تلك التداول على أساس النشرات الإخبارية الأساسية. المنصة نفسها على شبكة الإنترنت، ويمكن وضع الصفقات مباشرة بعد إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاص بك (وهو جانب آخر مما يجعل منصة مريحة للتجار قصيرة الأجل أو الأخبار مدفوعة التجار).


الجانب السلبي هو قدرة التجار المحدودين على تغيير محطة التداول لتكييفها مع احتياجاتك الفردية أو فئات الأصول المحددة. إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، قد ترغب في البحث عن منصة أخرى. التجار الجدد، ومع ذلك، من دون الحاجة إلى تغيير محطات التداول الخاصة بهم قد تجد في الواقع هذا المفضل، حيث أن معظم الميزات وضعت بالفعل بوضوح وسهلة للعثور عليها.


وأخيرا، يقدم المنبر بعض السمات الأكثر شيوعا، مثل التجميع والمضاعفة. في التمديد، التجار قادرون فعلا على تأخير وقت انتهاء الصلاحية (بتكلفة) بنسبة تصل إلى 30٪، وهذا يمكن أن يكون مفيدا للغاية عندما تعمل المواقف ضدك وخلق خسائر. ويأتي ذلك جنبا إلى جنب مع ميزة مضاعفة، والتي تسمح للتجار لفتح المركز الثاني، وذلك باستخدام نفس ظروف السوق ومستويات الأسعار. هناك أيضا "بيع" الميزة التي تسمح للتاجر للخروج من منصب قبل انتهاء وتلقي جزء من الاستثمار الأولي له.


تجربتي التجارية مع سبوتوبتيون.


وبالنظر إلى المرونة التي تعطى لأساليب التداول على المدى القصير مع منصة سبوتوبتيون، أردت أن تدخل في بعض المواقف اللحظية لاختبار حقا من قوة هذه الميزات. عادة، الصفقات قصيرة الأجل ليست أسلوبي أو يفضل النهج، ولكن اختيار التداول 60 ثانية حقا اشتعلت انتباهي وأردت أن محاولة إعطائها. وبما أن هذا النوع من التجارة ليس شيئا أتناوله عادة، فقد قررت التداول باستخدام زوج عملة منخفض التذبذب (ور / أوسد)، الذي يميل عادة إلى الامتثال لمستويات الدعم والمقاومة أكثر من معظم فئات الأصول الأخرى.


من أجل هيكلة تجارتي، نظرت لأول مرة إلى مخططاتي على المدى الطويل للحصول على الشعور بالاتجاه العام. كان واضحا بالنسبة لي بعد القيام بذلك أن معظم الزخم هو في الاتجاه النزولي لذلك انتظرت لحشد على الرسم البياني على المدى القصير للدخول في خيار وضع 60 ثانية. في هذه الحالة، انتظرت الأسعار للتحرك صعودا إلى 1.3600، بينما في نفس الوقت تظهر قراءة ذروة شراء على مؤشر القوة النسبية 5 دقائق. مرة واحدة رأيت أن الأسعار كانت متوقفة عند 1.3595، دخلت في وضعي 60 ثانية وضع. وتراجعت الأسعار ببضع نقاط، لكنها لم تكسر حاجز 1.3600، وسرعان ما تخلت الأسواق عن محاولتها، وانخفضت مرة أخرى إلى 1.3590، حيث انتهت الأسعار عند انتهاء فترة 60 ثانية.


وعموما، كانت تجربة التداول في هذه الحالة مواتية نتوقع لحقيقة أنني قد غاب تقريبا مستوى دخولي لأنني اضطر إلى الموافقة على نافذة التأكيد قبل أن يتم تشغيل التجارة. وغني عن القول، كنت قد كنت غير راض للغاية إذا كان هذا تسبب لي أن تفوت موقفي، لذلك أنا غير واضح قليلا لماذا المنبثقة الخيار منصة ينبثق هذا الإطار لمثل هذه المواقف على المدى القصير.


100٪ على شبكة الإنترنت فريق دعم العملاء ودية ويقدم الدعم المباشر بعض ميزات التداول اضافية كبيرة - أونيتوش، أوبتيونبويلدر، 60 ثانية، أزواج الدعوة اليوم ووضع النسبة المئوية بين التجار سريع / برو التاجر.


انها مناسبة تماما فقط للمبتدئين والتجار وسيطة. المتداولين المتقدمين قد لا ترغب في ذلك. الرسوم البيانية صغيرة جدا ويصعب قراءتها. العديد من الوسطاء يستخدمون هذا النظام الأساسي، وكثير منهم لا يعتبرون وسطاء جيدين.


بدء التداول مع أيركس منصة مبتكرة اليوم والحصول على 30 $ مكافأة غير إيداع! عرض لفترة محدودة يشعر التجار غير آمنة نسخ مجهول؟ كتوبتيون لديه حل بالنسبة لك - نسخ التجار السلطة العليا في سهولة. بي أد - آخر تحديث في ماي 05، 2015.


بعد القراءة لمدة 4 ساعات الماضية وإيجاد 28 السماسرة التي تعتبر الحيل من قبل شخص ما، منظمة الصحة العالمية يمكنني فتح حساب مع هذا هو على التوالي؟ أريد فقط أن تفعل الخيارات الثنائية. شكر.


كان لدي جون نفس المشاكل. في النهاية ذهبت مع 24 الخيار. إن انعدام الشفافية والثقة هائل في هذه الصناعة. كون الحكومة تنظمها جيدة ولكن هذا عادة لن يساعد لأنها تتورط في وقت متأخر جدا. الشيء الوحيد الذي سوف حمايتك هو معرفة شخصية الناس الذين يمتلكون الموقع وأنا لم العثور على متر حرف حتى الآن :-) حظا سعيدا.


كنت محظوظا جدا. بعد فترة طويلة من البحث والتحقيق، وجدت أفضل منصة بالنسبة لي، وسهولة الوصول، وسرعة جيدة. في الوقت الحقيقي وحتى الآن أسعار السلع والأسهم والعملات. عوائد كبيرة. كما يقولون يبقيه بسيط يبقيه مربحة. شكرا لك 777 ثنائي.


ما هو النظام الأساسي؟ أود أن أعلم؟


خدمة العملاء هي أسوأ أنها وقحا وغير تماما ودية العملاء. دعوت كل من أرقام الهاتف، ورن 646 عدد مرات عديدة ثم تحولت إلى ما بدا وكأنه انتقال جهاز الفاكس. العدد الثاني لم يكن هناك إجابة. لذلك قررت أن استخدام الدردشة على شبكة الإنترنت، لم يرد أحد هناك إما لبعض الوقت. ومع ذلك عندما كنت في النهاية قادرا على الدردشة مع شخص وقلت لهم أردت فقط أن أعرف ما هي إجراءات الانسحاب كانوا رفضوا التواصل أكثر انتظرت لأكثر من ساعة لاستجابتهم ... وأنها لم حتى وداعا. كل هذه الانفصال والكومينغ قصيرة رائحة مثل عملية احتيال.


في الواقع. على الرغم من أننا اتبعنا المبادئ التوجيهية المعهد، لا شيء عملت. بعد أن تحدثنا مع مدير المشروع المعين لنا كان وقحا جدا لنا وليس مفيدة على الإطلاق. كبيرة نو ل سبوتوبتيون!


لقد تم تلقي تيار مستمر من الرسائل من الرجل الذي يدعو نفسه توماس جاي لا & # 8217؛ روك والأعمال التجارية يسمى بلدي ثنائي مشفرة مع أورلاندو، الولايات المتحدة الأمريكية عنوان. محاولة الحصول على أسئلة أجاب عنه أو للرد على الرسائل هو ممارسة في عقم. أرى أضواء التحذير الحمراء.


أين أجد وسيطا نزيها للقيام بالخيارات الثنائية التي تعمل خارج منصة سبوتون؟


مرحبا كل شيء، جئت عبر موقعك عن طريق ياهو أثناء الصيد لمسألة مرتبطة، وجاءت بلوق الويب الخاص بك حتى، يبدو أن تكون رائعة. تم وضع علامة مرجعية من أجل هذه الميزات المفضلة | متضمنة في علامات الكتاب الخاصة بي.


تحذير، اسمحوا لي أن أشرح لماذا استخدام غوبتيونس هو خطأ كبير! أنا فقط فتح حساب معهم الليلة وجعل الحد الأدنى 200 $ الودائع لاختبار بها. و أنا & # 8217؛ م جديدة للتداول لذلك سألت خدمة العملاء إذا كان يمكنني استخدام حساب تجريبي لممارسة التداول مع. أخبرني موظف الدردشة بإنشاء حساب غوبتيونس جديد باستخدام معلوماتي نفسها ولكن استخدم عنوانا مختلفا. لذلك فعلت ذلك وبعد تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي رأيت كان هناك توازن 500 $ لممارسة التداول مع. ولكن لاحظت خلال بعض الصفقات الممارسة بلدي، والتوازن لحساب تجريبي بلدي يتغير من 500 $ إلى 200 $، ذهابا وإيابا. لذلك أرسلت لهم شرح ما يحدث. ولكن عندما قمت بتسجيل الخروج من حسابي التجريبي وذهبت لتسجيل الدخول إلى حسابي الحقيقي. وأظهرت أن رصيدي تغير من 200 $ إلى 198 $، وكان هناك اثنين من الصفقات المحرز في بلدي التاريخ التجاري. وبعبارة أخرى، في حين تم تسجيل الخروج من حسابي الحقيقي وتسجيل الدخول داخل الحساب التجريبي. كان لا يزال يفقد المال في بلدي رصيد الحساب الحقيقي في حين اعتدت على حساب تجريبي !! حتى بعد أن حاولت إرسال خدمة العملاء حول هذه المشكلة. وكيل اسمه لي أكثر، حاول أن أقول أنني ربما لا يزال تسجيل الدخول إلى حسابي الحقيقي عندما كنت تستخدم التجريبي. مثل I & # 8217؛ م غبي لاستخدام كلا الحسابين في نفس الوقت. وكان من الواضح أنه يمكن أن الرعاية أقل كنت أفقد المال أثناء استخدام الحساب التجريبي. في النهاية طلبت استرداد، وأنا & # 8217؛ م أتساءل عما إذا كانت عملية استرداد بلدي أو تجعلني انتظر لفترة أطول لأنني اشتكى من الخدمة الرهيبة. الدردشة الحية هي مزحة، تكون على استعداد لإرسال s لأنها & # 8217؛ نادرا ما على الدردشة الحية. يبدو كما لو ثيريز فقط 1 أو 2 الناس تشغيل الموقع. وبعد هذه التجربة لدي شعور سيء لها سوى عملية احتيال فرياكين آخر !!


ما هي المشكلة الرئيسية لل فالتوبتيون التي تجعلها تمتص.


أريد أن أسألك عن ثنائي لأنني قادم جديد:


1. ما هو أفضل مزود للثنائي؟ أعني أفضل من: السعر، حتى الآن سعر البيانات، من السهل، سرق طيب، وسهولة الانسحاب.


2. أنا من إندونيسيا أو خارج أمريكا، لذلك ربما معاملة خاصة يجب أن أفعل لثنائي مشترك؟


يجب إزالة خيارات بقعة من الإنترنت لأنها شركة احتيالية. أنها لن تعطي أبدا مكافأة لا تفعل ما تفعله.


يتم إنشاء منصة مثل عجلة مجنزرة ذات العجلات، وأخذ المال الخاص بك على كل تجارة .. وهنا هو المدعي العام عندما كنت في حاجة إليها & # 8230؛ الاحتيال،


****** يرجى ملاحظة ****** هناك بالفعل عملية التحقيق التي يتم القيام بها لجميع هذه المنصات الخيارات الثنائية. يرجى الاعتراف؛ هذا ما يسمى شركات الخيارات الثنائية تعمل قاعدة في الخارج من العمليات جمهورية الدومينيكان على وجه الدقة أنهم بحاجة إلى أن أوفيرسياس يرجع ذلك إلى حقيقة أن كل تلك الخيارات الثنائية الموقع ليست شهادة سيك. السبب في أن أكثر من 47٪ من الأمريكيين يتأثرون ماليا.


يوفر هذا الرابط الكثير من المعلومات لمجرد المعرفة العامة.


هناك طريقة لعملاء الخيارات الثنائية ل جير استثماراتهم الأولية مرة أخرى. خاصة إذا تم إجراء الاستثمار الأولي عن طريق: سلك البنك لدينا بطاقة الائتمان.


مستخدم سكايب ولمزيد من المعلومات.


بلز أعطني تصنيف الخاص بك من الملاحقين التالية التي يمكن استخدامها في الولايات المتحدة الأمريكية؟


1. تيتان التجارة و.


I أويت يور ريسبونز & # 8230؛ .. ديك 5، 2014.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجية فوركسادفيسور

ثنائي الخيار جفوريكس العميل جسر

الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس يوتيوب