العجين خيارات تداول التعليقات


كيفية تعلم خيارات استخدام العجين | منصة الخيارات للمبتدئين.


قد يبدو تعلم كيفية خيارات التجارة مهمة شاقة. من الصعب العثور على موارد تعليمية جيدة (خاصة مجانا). كما أنها تستغرق وقتا طويلا. أسوأ من ذلك كله، والأدوات المستخدمة عادة ليست سهلة الاستعمال (وهو ما يعني ليس فقط لديك لتعلم كيفية التجارة، لديك لمعرفة كيفية استخدام منصة غير بديهية).


تم تصميم العجين لجعل التداول أسهل وتخفيف الحواجز الثلاثة المذكورة أعلاه. وفيما يلي دليل من شأنها أن تساعدك على التنقل حول القطع التعليمية للمنصة.


و دوغجو - لدينا التدريب على الانترنت مركز / التعلم.


إذا كانت الخيارات الكاراتيه، ثم سنكون سنسي الخاص بك وسوف دوغجو يكون ....well، دوجو! انها المكان الذي يمكن أن تذهب لمعرفة كيفية تداول الخيارات من الألف إلى الياء. و دوغجو يبني الأساس الأساسي للخيارات المعرفة ويعمل لك على طول الطريق حتى استراتيجيات وسيطة.


بعض الأقسام تحتوي على مسابقات، والتي لا تساعد فقط على تعزيز ما تعلمت للتو، ولكن سوف تساعدك على التقدم بطلب للحصول على خيارات الإذن * إذا كنت يسجل 75٪ أو أفضل على كل مسابقة.


صفحة التجارة - حيث يحدث السحر (التداول البصري).


هذا كما يقولون، "حيث يحدث السحر". هل سبق لك أن نظرت في واجهات التجارة من بعض التطبيقات التجارية خيارات أكثر شعبية. انها أساسا مثل يخطو إلى مقاتلة طائرة مقاتلة.


ليس من المستغرب الكثير من الناس التخلي عن ذلك قريبا في سعيهم لمعرفة كيفية التجارة الخيارات. وضع التجارة على هذه المنصات مثل الحاجة إلى اختيار ما إذا كان لقطع الأسلاك الزرقاء أو الحمراء في كل مرة كنت وضع التجارة، لديك أي فكرة عما قد يحدث!


مع العجين، أردنا للتخفيف من التوتر الذي يأتي جنبا إلى جنب مع وضع أول التجارة الخاصة بك (ق). هناك ثلاث ميزات على صفحة التجارة في العجين التي تساعدك على وضع التجارة ويشعر بالراحة في معرفة ما ستكون النتائج المحتملة.


1. مناطق الربح - أين سيكون سعر السهم بالنسبة لي لكسب المال على هذه التجارة (أو تفقد المال)؟ سؤال عظيم! هذا هو واحد من أصعب الأشياء لفهم عند البدء في تعلم كيفية التجارة. سوف مناطق الربح العجين (في الصورة أدناه) اقول لكم حيث سوف تجعل وتفقد المال على خيار التجارة. محاولة والعثور على ذلك على أي منصة أخرى (تلميح: أنت لن)!


2. التجارة بوبوفر - ميزة أخرى لم يتم العثور على أي منصة أخرى هي لدينا P. O.P. (احتمال الربح). هذا يمنحك عدة قطع من المعلومات التي هي مفيدة بشكل لا يصدق للتجار يحاولون تعلم الخيارات.


(أ) احتمال الربح - يخبرك باحتمال قيامك بإجراء ما لا يقل عن $ 0.01 على التجارة. نحن نفعل الرياضيات بالنسبة لك حتى تعرف دائما احتمالات الخاص بك من تحقيق الربح على كل التجارة التي تضعها.


(ب) ماكس الربح والخسارة - سوف تظهر أكبر قدر من المال يمكنك جعل أو تفقد على التجارة حتى تتمكن من فهم ما كنت المخاطرة في كل مرة.


(ج) إيف الرتبة - هذا الحساب يساعدك على تحديد أي نوع من استراتيجية لتحديد عند وضع التجارة.


صفحة التجارة بوبوفر.


3. الميكانيكا بار - العديد من المستثمرين يخافون من خيارات التجارة لأنها عصبية أنه قد يتم تعيين الأسهم عندما ينتهي خيار أو قد تضطر لبيع الأسهم التي لا تريد بيعها. باستخدام شريط الميكانيكا، لم يعد هناك حاجة إلى التساؤل. كل السيناريوهات المحتملة هي هناك حق في متناول يدك.


صفحة المتابعة - حيث يشارك التجار المميزون صفقاتهم والتعليقات.


واحدة من أفضل الطرق التي وجدناها لمعرفة المزيد عن خيارات التداول هي من خلال مشاهدة التجار الآخرين وضع التجارة ومن ثم تقييم لماذا فعلوا ما فعلوا. مرحبا بكم في صفحة متابعة لدينا! هنا يمكنك أن ترى الصفقات التي وضعها العديد من التجار (من مستويات الخبرة متفاوتة) جنبا إلى جنب مع التعليق حول لماذا وضعوا الصفقات. لا يمكن العثور على هذا المستوى من البصيرة في مكان آخر، ويعطيك نظرة شفافة إلى ما بعض التجار المفضلة لدينا تتداول في ذلك اليوم ولماذا.


الدعم العالمي - نحن هنا للمساعدة كلما كنت في حاجة لنا.


فريق الدعم لدينا متواضع، ولكن يمكنني المضي قدما واقول لكم انهم مدهشون! كما تذهب من خلال منصة والمحتوى الوارد في ذلك والسؤال الذي يطرح نفسه، لا تتردد في الاتصال بهم في أي وقت. ويمكن الوصول إليها في سوبورتدو، عبر الهاتف 800.710.6298، أو عن طريق النقر على علامة التبويب مساعدة داخل المنصة (وجدت على الجانب الأيسر السفلي من التطبيق).


* عند مراجعة المتقدمين للحصول على خيارات التداول الإذن، سماسرة النظر في مجموعة متنوعة من العوامل قبل منح الإذن، واحدة من تلك العوامل هي الخبرة / التعليم. كثير من الناس ليس لديهم أي خبرة سابقة عندما تبدأ، ولكن إذا كنت كسب الشهادة الخاصة بك، فإنه قد الوفاء بهذا الشرط في شركات الوساطة شركائنا (ملاحظة: هذا لا يضمن خيارات الإذن).


تسجيل سريع.


حول العجين.


العجينة هي موقع إلكتروني يصف نفسه بطريقتين فريدتين: أولا، أنه ليس منصة استثمار والدك، وثانيا، أن لديهم كل ما تحتاجه لمعرفة كيفية التجارة.


يقول موقعهم على الانترنت أن استراتيجيتهم هي جعل الاستثمار بسيط وإعطاء أعضائها القدرة على إتقان حقا فن التداول من خلال مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية.


الطريقة الأولى التي يقدم بها أعضائه للتعلم عن التداول هي من خلال الدروس التفاعلية، التي يعتقدون أنها مفيدة من المواد التعليمية القياسية حيث يقرأ العملاء ببساطة عن الاستراتيجيات ولا تحصل على فرصة لرؤية حقا لهم في العمل أو اختبار لهم حتى يكون لديهم أموالهم الفعلية على الخط.


الطريقة الثانية التي توفر للمستثمرين الجدد للتعلم وفهم أعمال الاستثمار والتجارة هو من خلال منحهم القدرة على مشاهدة المستثمرين الآخرين الناجحين الذين يستخدمون منصة.


هذا هو في الواقع أصبحت وسيلة شعبية واسعة النطاق لمنصات التداول لتعليم وتثقيف مستثمرين جدد، من خلال السماح لهم الوصول الكامل إلى الصفقات والاستراتيجيات التي يستخدمها المستثمرون الذين أثبتوا أنهم يعرفون ما يفعلونه.


وبالإضافة إلى مشاهدة هؤلاء التجار الناجحين، بل هو أيضا يسمح تماما بالنسبة لك لتكرار الصفقات المستثمرين المفضلين تبذل بحيث لا يمكنك التعلم فقط من نجاحها، ولكن حصة في ذلك أيضا.


بعد تفعيل حسابك والبدء في صنع الصفقات، العجين تسعى لجعل تجربتك سهلة ومريحة قدر الإمكان من خلال السماح لك لجعل الصفقات من خلال تطبيقات الجوال، بحيث يكون لديك الوصول إلى منصة وقتما تشاء.


كما أنها تتبع كل ما تبذلونه من الصفقات لكل من الأسهم والخيارات، حتى تتمكن من تتبع التقدم الشخصي الخاص بك على مر الزمن ومعرفة تأثير القرارات التي تتخذها في الوقت الحقيقي.


إذا كان لديك أي خبرة مع هذه الشركة، يرجى ترك الاستعراضات العجين الخاص بك أدناه.


مقالات ذات صلة.


1 & لسو؛ العجين و [رسقوو]؛ إعادة النظر.


أعظم شيء منذ ليلة البيسبول !!


منصة رهيبة. لقد تم تداول الخيارات لأكثر من 16 عاما، وأتمنى هذا كان حول الكثير عاجلا. هذا هو أفضل تعليم هناك، وأنها مجانية !! افعل ذلك!


خيارات التداول مع العجين.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 27، 2014 & ميدوت؛ تم التحديث في 30 آذار (مارس) 2017.


تحديث 3/30/2017: تاستيتراد صدر للتو تاستيوركس، الخاصة بهم منصة التداول الخيارات مع 1 $ اللجان و 0 $ لإغلاق.


تحديث: 5/27/2014 هناك & # 8217؛ s مثيرة جدا أخبار بشأن العجين القادمة في غضون الأيام القليلة المقبلة. الاستماع من علامة 40:10 على هذا تالكن & # 8217؛ مع توم وتوني تاستيتراد الفيديو وأنت & # 8217؛ سوف نرى ما أعنيه. يمكنك سماع الإثارة في توم & # 8217؛ ق صوت!


اليوم أنا وقعت في العجين، ونظرا لعلاقتها الوثيقة مع تد أميريتراد، أنا أيضا وقعت على تد أميريتراد لاستخدامها فيه. العجين هو منصة تداول الخيارات البصرية الجديدة التي أنشأتها السيد سوسنوف وعبقرة وراء منصة التداول خيارات ثينكورسويم. كما أنها توفر خيارات تعليمية مجانية ومسلية في تاستيتراد. في الواقع، أرشيف والعيش أشرطة الفيديو تاستيتراد متوفرة مباشرة على شبكة الإنترنت وتطلب الشركة التطبيق.


كما ألعب معها أكثر أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على شرح الأمور بشكل أفضل وعرض الرسوم البيانية جميلة تظهر احتمال نجاح خياراتي! لا أستطيع الانتظار حتى أتمكن من إضافة بعض المال والبدء في استخدامه. تمكن الناس تاستيتراد لترتيب بعض أسعار العمولات العظيمة أيضا: $ 1.50 / عقد الخيار ودون رسوم التذاكر. $ 0.0125 / سهم الأسهم عبر الإنترنت مع 5 $ الحد الأدنى. (مقارنة مع 9.99 $ + 0.75 $ / عقد في تد أميريتريد و 8.95 $ + 0.75 $ / عقد في شواب). من أجل أن يكون وسطاء الخصم القياسية صفقة أفضل، يجب أن أشتري أكثر من 13 عقدا. لم تحصل على عدد قليل من السنوات بعد، حيث سيكون لدي بالفعل رأس المال لشراء / بيع هذا العدد من العقود.


لمزيد من المعلومات حول العمولات المخصومة، يرجى الاطلاع على صفحتي هنا: $ 1.50 الخيارات الصفقات.


هنا هو الفيديو الترويجي الذي العجين صدر.


و، هنا & # 8217؛ ق فيديو يظهر بعض من ملامح العجين: حتى إغلاق & # 038؛ شخصية مع العجين.


ربما يعجبك أيضا.


ذي إلوجيك أوف أكتيف ترادينغ & # 8211؛ بلدي خذ.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد ماي 17، 2014.


كمي كوفيرد كال جولاي 2014.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد جولاي 2، 2014 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 20 أيلول (سبتمبر) 2014.


أكتوبر 2017 الدخل.


1 نوفمبر 2017.


سكوت & ميدوت؛ تم النشر في 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


3 الردود.


أحاول تسجيل الدخول لمحاولة روبينز خيار التداول. ولكن أواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى موقعها. هل يمكن لشخص الاتصال بي مع بعض المساعدة؟ ماي نو إس ### - ### - ####.


I & # 8217؛ م لا يدرك ما روبنز خيار التداول هو. وكانت هذه المقالة على وجه التحديد عن العجين، الذي ينتمي إلى تد أميريتراد. إذا علق أحدهم أنهم يعرفون كيفية مساعدتك، فسوف نرسل إليك معلومات الاتصال به. في غضون ذلك، قمت بإزالة رقم هاتفك لأنني لا أريد الحصول على أي مكالمات هاتفية غير مرغوب فيها.


اسمحوا & # 8217؛ ق مناقشة بعض الوقت حول التداول ثنائي وما نحن.


طقس.


بعد أكثر من عقد من الزمان بناء الأعمال التجارية والتجارة عبر الإنترنت، مؤسس ثينكورسويم توم سوسنوف يريد جلب خيارات التداول لجيل الشباب، وانه يتعاون مع مؤسسي ليتبانك براد كيويل واريك ليفكوفسكي للقيام بذلك.


شركة جديدة، العجين، هو منصة على الانترنت والمتنقلة للمستثمرين الخيارات التي تفعل ذلك بنفسك التي أطلقت في اختبار بيتا 1 نوفمبر ويتم تعيين لاول مرة عامة في يناير كانون الثاني.


أصبح السيد سوسنوف، وهو تاجر سابق، واحدا من رجال الأعمال المسلسلين المعروفين في المدينة في مجال التكنولوجيا المالية من خلال بناء ثينكورسويم، وهي منصة تداول الخيارات التجارية التي باعها تد أميريتريد قبل أربع سنوات مقابل 606 مليون دولار. ثم أطلق تاستيتراد، وهو موقع على شبكة الإنترنت التي تنتج ثماني ساعات من البرامج التعليمية وغيرها من الفيديو لتجار الخيارات.


& # 8220؛ نريد جلب التمويل والتداول إلى جيل الألفية، & # 8221؛ يقول الرئيس التنفيذي كريستي روس، وهو شريك سوسنوف منذ فترة طويلة من ثينكورسويم وتاستيتراد. & # 8220؛ بقعة حلوة هو الناس 21 إلى 35. حساب الوساطة هو حساب مصرفي جديد، والخيارات هي استثمار الأسهم الجديدة. انها مجرد اتجاه مختلف قليلا من الناس تستخدم ل. & # 8221؛


العجين تلتقط حيث توقفت مساعيهم السابقة. باستخدام عناصر التصور البيانات، تطبيقات الجوال، الفيديو على شبكة الإنترنت، والشبكات الاجتماعية والألعاب، وتهدف العجين لتعليم المستثمرين التجزئة كيفية التجارة الخيارات والسماح لهم التجارة.


لقطة شاشة لموقع العجين.


& # 8220؛ العجين هو أكثر تفاعلية و طن أكثر نطاق، & # 8221؛ يقول السيد سوسنوف. & # 8220؛ تعلمنا على تاستيتراد أن المستثمرين سوف يأكلون المحتوى، لكننا ما زلنا نتحدث إلى رجل أبيض يبلغ من العمر 50 عاما. ثينكورسويم تحجيمها إلى 185،000 مستخدم في 10 سنوات. نريد أن نفعل ذلك في سنة أو سنتين. لهذا السبب ذهبنا إلى ليتبانك. وقد ثبت مع تجميع والبطن أنها يمكن أن مقياس. & # 8221؛


وقال ديرك مولر-إنغراند، الرئيس التنفيذي لشركة أوبتيونمونستر هولدينغز إنك، وهي منصة أخرى لتداول الخيارات في شيكاغو، إن جذب عملاء جدد من الشباب هو السبيل الوحيد لنمو صناعة الوساطة المالية. خيارات المستثمرين يتداولون بشكل أكثر تكرارا وهم عملاء أكثر ربحية للوساطة من أولئك الذين يستثمرون في صناديق المؤشرات. ولكن تداول الخيارات معقد ويتطلب تعليما أكبر بكثير من الاستثمار السلبي. إنها عملية بطيئة ومكلفة أكثر صعوبة بسبب الركود الذي اجتاح جيلا من المستثمرين.


& # 8220؛ التحدي هو ببساطة لجعل الاستثمار مثير، مثيرة للاهتمام، وسهل الاستعمال وتفاعلية، & # 8221؛ يقول السيد مولر-إنغراند. & # 8220؛ الشباب في جميع أنحاء المحمول. إذا كان لديك أداة تفاعلية جيدة لإشراكهم، يمكن أن تقلع. & # 8221؛


هذا ما أذهل السادة كيويل وليفكوفسكي، الذين التقوا السيد سوسنوف والسيدة روس في منتصف 2000s عندما كان مقر شركاتهم في 600 W. شيكاغو افي. (حيث تقوم شركة تجميع).


& # 8220؛ وكان اريك وأنا أفكر في مساحة التداول عبر الإنترنت لسنوات، & # 8221؛ يقول كيويل. & # 8220؛ لا يمكنك إجراء ذلك قبل خمس سنوات. الجانب المحمول الأول هو المهم حقا. انها مصممة ليتم استخدامها على قرص والهاتف الذكي، وأنه يغير الطريق، بصريا، كنت أفكر في كيفية التجارة وماذا تريد التجارة. & # 8221؛


يوتوب للتجارة.


إذا تاستيتراد أقرب إلى نبك جيم كرامر، العجين هو أكثر يوتيوب. عنصر رئيسي هو لوحة القيادة التي تبين أين سعر الحلو بقعة من الخيار هو في الوقت الحقيقي، بدلا من شاشة الأرقام.


كما يتيح العجين تف للمستخدمين مشاهدة أشرطة الفيديو التي تشرح استراتيجيات التداول، مع المضيفين تتراوح بين الايجابيات مثل السيد سوسنوف لابنته البالغة من العمر 24 عاما، حالة، فضلا عن البرمجة تاستيتراد الحية. ميزة أخرى تسمح للمستخدمين بمشاهدة 10 التجار، بما في ذلك السيد سوسنوف لاعب البوكر المهنية الذين يتعلمون للتجارة، وجعل الصفقات في الوقت الحقيقي، حتى يتمكنوا من رؤية كيفية تنفيذ استراتيجيات تنفيذها.


المستخدمين لديهم حرية الوصول إلى المحتوى، ولكن يمكنهم التداول فقط عن طريق فتح حساب مع تد أميريتريد، الذي يدفع العجين رسوم الإحالة. العجين يوفر واجهة التداول ولكن لم يكن لديك للتعامل مع حساب لتصبح الوساطة.


& # 8220؛ هذا نموذج جديد للصناعة للحصول على العملاء، & # 8221؛ يقول السيد سوسنوف. & # 8220؛ الطريقة الأكثر فعالية للحصول على الناس لفتح حسابات الوساطة هو الحصول على أمام الناس. ولكن هناك قيود على عدد الأشخاص الذين يمكنك الحصول عليهم أمام أي وقت معين. & # 8221؛


آخر العجين قطة.


السيد سوسنوف، الذي لا يزال يعمل لمدة ثلاث ساعات يوميا على تاستيتراد ويرأس الشركة 55 شخصا، هو رئيس العجين، في حين أن السيدة روس تدير العمليات اليومية. لينوود & # 8220؛ ودي & # 8221؛ ما هو الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا.


لن يقول السيد سوسنوف ولا السيد كيويل كم هو و ليتبانك قد استثمرا في العجين، التي لديها 22 موظفا في المكاتب على الجانب الغربي الأدنى أنها تتقاسم مع استوديوهات جديدة تاستيتراد.


& # 8220؛ إننا نبني نشاطا تجاريا لمسافات طويلة لتغيير مظهر التداول، & # 8221؛ يقول كيويل. & # 8220؛ في مرحلة ما، سيكون من المنطقي جلب رأس المال الخارجي. & # 8221؛

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجية فوركسادفيسور

ثنائي الخيار جفوريكس العميل جسر

الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس يوتيوب